اجتماع منظمة الفاو في مقر نقابة الأطباء البيطريين

اجتماع منظمة الفاو في مقر نقابة الأطباء البيطريين

يعكس هذا الاجتماع التعاون الوثيق بين النقابة ومنظمة الفاو، والتزامهما المشترك بتطوير قطاع الصحة الحيوانية بما يخدم مصلحة الأطباء البيطريين والمجتمع بشكل عام.

حضر أعضاء منظمة الفاو (FAO) في العراق، الأستاذ رامي الخبير الدولي والدكتورة أسماء الخبير الوطني، إلى مقر نقابة الأطباء البيطريين لمناقشة دور النقابة في قانون الصحة الحيوانية المرقم 32 لسنة 2013 وسبل تطويره مستقبلاً. تم الاجتماع بحضور نقيب الأطباء البيطريين، الدكتور حسن جلوب الكعبي، وممثل النقابة في المنظمة، الدكتور صباح حسين علوان، وعدد من أعضاء المجلس.

خلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من المقترحات التي تهدف إلى تعزيز دور النقابة في تطبيق وتطوير قانون الصحة الحيوانية. تم الاتفاق على تقديم هذه المقترحات ومناقشتها في الاجتماع القادم، بهدف تحسين الأداء البيطري وتطوير التشريعات المتعلقة بالصحة الحيوانية في العراق.

يعكس هذا الاجتماع التعاون الوثيق بين النقابة ومنظمة الفاو، والتزامهما المشترك بتطوير قطاع الصحة الحيوانية بما يخدم مصلحة الأطباء البيطريين والمجتمع بشكل عام.

وسوم